المقال السابق

رأي أمريكا راعية الفتن في الدول العربية
09/02/2020

المقال التالي

لبنان قيادة الجيش أكدت استشهاد عسكري ثالث نتيجة كمين الهرمل
09/02/2020
حزب الله الحاج حسن : البديل عن الحكومة هو الفوضى

 دعا رئيس تكتل "بعلبك- الهرمل" النائب حسين الحاج حسن، إلى "إعطاء الحكومة فسحة من الوقت لتطبيق ما ورد في بيانها الوزاري"، معتبرا أن "البديل عن الحكومة هو الفوضى، لأننا نمر بظرف دقيق، بعد سنوات من الفوضى الخاطئة ونهب المال العام".
كلام الحاج حسن جاء خلال رعايته يوما صحيا مجانيا في بلدة شمسطار، نظمته مجموعة "B&S" للعناية، بالتعاون مع بلدية شمسطار وجمعية "الودق" للتنمية والثقافة، وتخلله توزيع أدوية وفحوصات وعلاج لترقق العظم وأوجاع المفاصل، في حضور رؤوساء بلديات، مخاتير وفاعليات صحية واجتماعية.

وقال الحاج حسن في كلمته: "هناك اعتراضات واسعة على إعطاء الحكومة الثقة يوم الثلاثاء، من الشركاء في الحكومات السابقة، وهناك اعتراضات في الشارع، فالحكومة ببيانها الوزاري، وبعد سنوات طويلة من الأخطاء السياسية والهدر والفساد والإفساد، نحن أمام حكومة من الإختصاصيين، مما يوجب على الجميع إعطاء فرصة وفسحة من الوقت لتطبيق الحكومة ما ورد في بيانها الوزاري، فالبديل عن الحكومة هو الفوضى، لأننا نمر بظرف استثنائي ودقيق بعد سنوات من الفوضى الخاطئة ونهب المال العام".

ودعا الحكومة إلى أن "تتحمل المسؤولية، وأن تعمل لتحقيق مطالب الحراك والكثير من المطالب السياسية والاقتصادية ومحاربة الفساد، وفق برامج ومواقيت، ولنعطي الحكومة فرصة من الوقت والدعم، كي تنفذ برنامجها الوزاري، بعدما أوصلتنا الحكومات المتعاقبة إلى هذا الوضع الذي نحن فيه".

ورأى أن "لأميركا دور في الوضع الاقتصادي الذي نمر فيه، من أجل صفقة العار التي يرفضها الشعب الفلسطيني، وما يسمى ب"صفقة القرن" ولدت ميتة، وهي مبنية على خيالات وأوهام وخلل من بعض الدول العربية، ونحن في محور المقاومة لدينا الكثير من الامكانيات، وسوف نسقط هذه المؤامرة على القضية الفلسطينية وأمتنا، كما أسقطنا من قبلها العديد من المؤامرات".
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة

//