المقال السابق

لبنان لجنة الاعلام ناقشت اقتراح قانون تنظيم المواقع الالكترونية 
15/04/2021

المقال التالي

خاص خاص : لماذا يقبع قانون الاعلام في جارور الادارة والعدل منذ ثلاث سنوات؟
15/04/2021
مقابلة البستاني للمحور: العلاقة بين الاشتراكي والتيار نحو الايجابية 

لعب عضو "تكتل لبنان القوي" النائب فريد البستاني دورا ايجابيا في تقريب المسافة بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط والذي نتج عنه زيارة الاخير الى قصر بعبدا مؤخرا، ودعوته من هناك الى تحقيق تسوية بملف الحكومة . 
وعن تطور العلاقة بين الحزب الاشتراكي والتيار الوطني الحر في الجبل، يقول النائب البستاني في تصريح لموقع "المحور الاخباري"، "إن هذه العلاقة تعود للحزبين وليس لي ،ولكن اعرف ان الاجواء مريحة وايجابية بين الطرفين". 
مضيفا: "نرى على الارض انعكاسات ايجابية على تأمين سلامة الجبل ورئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل يعملان على هذا الامر" . 
وبشأن الانسداد في الملف الحكومي، يقول النائب البستاني "أنا لا ارى انسدادا أنا أرى تطورا في موضوع التسوية التي تقوم على تشكيل حكومة من 24 وزيرا التي يتم العمل عليها وأتوقع حلول" . 
وحول موضوع عدم توقيع رئيس الجمهورية ميشال عون على مرسوم تعديل الحدود البحرية، يقول النائب البستاني "الناس في وضع اقتصادي مزري ونحن نسأل وقع ام لم يوقع، لا احد حريص على أراضي الوطن وسلامة الوطن اكثر من الرئيس عون الذي حلف على الحفاظ على الدستور" .  

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة