المقال السابق

لبنان وزارة الصحة :111 إصابة و6حالات وفاة بكورونا
31/05/2021

المقال التالي

حزب الله رعد: بدأ العدو يستشعر جديا الخطر الوجودي على كيانه
31/05/2021
خاص خاص: أجواء ايجابية تنتج عن لقاء بري والحريري

 "بأجواء ايجابية" انتهى اللقاء الذي عقد بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في عين التينة على مدى ساعتين بعد ظهر اليوم، وتخلله مأدبة غداء لتذليل العقد الحكومية.

هذا ما اكدته مصادر مطلعة على اجواء الاجتماع، مضيفة انه "جرى نقاش في مسار تشكيل الحكومة وكانت الاجواء ايجابية "، وشارك في اللقاء المستشار السياسي لرئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي حسن خليل .
وكان ظهر الرئيسان بري والحريري في مستهل اللقاء وهما مبتسمان، في مؤشر على الاجواء الايجابية ، والتي يمكن ان تنتهي الى تذليل آخر عقبتين امام ولادة الحكومة وهما تسمية وزيرين مسيحيين لوزارتي العدل والداخلية . 
ويترقب المراقبون الخطوة التالية ، ويتساءلون عما اذا ستكون صعود الحريري الى قصر بعبدا ومعه التشكيلة الحكومية المعدلة. 

ساعات قليلة وتتضح الصورة .  

وجاء في الخبر الرسمي الذي وزعته دوائر عين التينة التالي : عرض دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري الاوضاع العامة وآخرالمستجدات السياسية لا سيما الموضوع الحكومي خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بحضور المعاون السياسي للرئيس نبيه بري النائب علي حسن خليل ومستشار الرئيس الحريري هاني حمود اللقاء الذي استمر لساعتين تخلله مادبة غداء جرى خلاله نقاش في مسار تشكيل الحكومة والمراحل التي قطعتها وكانت الاجواء ايجابية .


   
 

خاص المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة