المقال السابق

إقليمي الرئيس الأسد : الوعي الشعبي الوطني هو حصننا 
17/07/2021

المقال التالي

منوعات عائلة تنجو من حريق في برج الشمالي
17/07/2021
خاص خاص: إسم كرامي الى الواجهة 

تستمرت التغييرات في بورصة الاسماء المتوقعة لرئاسة الحكومة المقبلة ، فقد جرى تسريب بعض المعلومات في العديد من الصحف عن ان رئيس الحكومة الاسبق نجيب ميقاتي لا يرغب برئاسة الحكومة في المرحلة الراهنة، لانه سيكون اسير السقف العالي الذي ارساه الرئيس المعتذر سعد الحريري في وجه رئيس الجمهورية ميشال عون . وتقدم الى الواجهة اسم الوزيرالسابق النائب فيصل كرامي .
ومعروف ان النائب كرامي يملك حيثية شعبية سنية كبيرة في طرابلس، وهو ابن بيت وطني عريق ، حيث ان عمه الرجل الوطني الكبير الشهيد رشيد كرامي، ووالده الراحل الرئيس عمر كرامي كان له باع طويل في العمل الوطني على مدى عقود . وبحسب المعطيات التي حصل عليها موقع "المحور الاخباري" فإن العديد من القوى السياسية  تؤيد  وصول كرامي وترى انه يمكن ان يشكل حكومة تحقق بعض التوازن على الساحة المحلية، ومن هذه القوى "التيار الوطين الحر"، كما تشير الاوساط المتابعة الى ان كرامي تلقى مؤخرا اتصالا هاتفيا من الرئيس  المعتذر  سعد الحريري، وهو منفتح على العلاقة مع السعودية وقد التقى سفيرها مؤخرا في لبنان وليد البخاري.  
لكن بطبيعة الحال لا يمكن حسم الاسماء حتى يوم الاستشارات النيابية الملزمة التي يتوقع ان يحدد موعدها رئيس الجمهورية ميشال عون بعد عيد الاضحى المبارك . 

خاص المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة