المقال السابق

من الصحف هل تلقى السنيورة المال السعودي ؟
19/04/2022

المقال التالي

رأي حرق القرآن الكريم في السويد يفضح المنظومة الغربية 
19/04/2022
حزب الله رعد: الاستقرار تصنعه المقاومة 

اعلن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد في تصريح اننا  نريد الاستقرار لبلدنا ونقدم الدليل تلو الدليل على ان الاستقرار تصنعه المقاومة فالاعلام احيانا يلعب لعبة التظليل في البلد بان لبنان سيبقى في حالة حرب وينتقل من حرب الى حرب فنقول لهم فلا احد في البلد يريد الحرب نحن نريد السلام اكثر من الجميع ونحن حريصون على الامن والاستقرار لاننا نريد بلدنا ان يتحول الى بلد منتج وقادر وفاعل وله دور  مؤثر في المنطقة وهذا لا يتحقق الا اذا كان وضعه مستقر ولديه قدرة انتاجية ولديه سياسات تدعم هذه القوى الانتاجية من. اجل ان توفر كل ما يحتاجه البلد من حاجات وما لا يقدر على فعله يستطيع مبادلته مع الدول الاخرى .
وقال نحن نقول ان الجيش والشعب والمقاومة في لبنان هم الذين يصنعون استقلالهم ويحمون بلدهم لان اي حماية للبنان تستند على دعم من الخارج معنى ذلك الارتهان والابتزاز  الابتزاز  بلقمة عيشنا بسياساتنا الداخلية وبطريقة انتاجنا وايضا بارتهان مصالحنا للعلاقات الجيدة مع الخارج بحيث لا نستطيع قلي بيضة الا اذا سمحو لنا بذلك..
وختم رعد ان الذين يرفعون شعار لا لسلاح المقاومة في هذه الانتخابات فهم يريدون لنا الارتماء في احضان اسرائيل وامريكا  وهذا هدفهم.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة