المقال السابق

حزب الله السيد نصرالله: الوقت ضيق بالملف النفطي والمطلوب جواب خلال ايام 
02/08/2022

المقال التالي

دولي  بيلوسي في تايوان.. وبكين تعلن عن مناورات في محيط الجزيرة
02/08/2022
لبنان الأحزاب اللبنانية والقوى الفلسطينية دانت الاعتداءات الاسرائيلية في جنين 

أدانت اللجنة اللبنانية الفلسطينيةالمشتركة المنبثقة عن اللقاء المشترك للقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية، الاعتداءات الصهيونية الوحشية ضد الشعب العربي في فلسطين المحتلة، والتي كان آخرها الاعتداءات ضد أهالي مخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة..

وأكدت اللجنة المشتركة، اثر اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء خصص لمناقشة احياء ذكرى رحيل المطران العربي المقاوم هيلاريون كبوجي، أن هذه الاعتداءات التي حصلت امس وادت إلى اعتقال مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في مخيم جنين المقاوم بسام السعدي، لن تتمكن من إطفاء شعلة المقاومة، بل ستزيد المقاومة اشتعالا، لاسيما وان مخيم جنين بات امثولة في المقاومة والتضحية والفداء..

ولفتت اللجنة اللبنانية الفلسطينية إلى أن الاعتداءات التي تنفذها قوات الاحتلال والمستوطنين، تحاول يائسة ارهاب الشعب العربي الفلسطيني والقضاء على مقاومته البطلة، لكن الإحتلال يفاجأ باشتداد المقاومة في كل مكان من ارض فلسطين العربية المحتلة، تعبيرا عن تمسك الشعب الفلسطيني بارضه ومقدساته وحقوقه الوطنية..

وتوقف اللجنة المشتركة عند حلول ذكرى رحيل المطران العربي المقاوم هيلاريون كبوجي، وناقشت سبل إحياء هذه الذكرى وفاء للدور الوطني الكبير الذي قام به المطران نصرة لقضية فلسطين، وقررت تنظيم نشاط في هذه المناسبة الوطنية يحدد موعده وتفاصيله في وقت لاحق.

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة