المقال السابق

إقليمي الجهاد الإسلامي: عملية القدس جسدت وحدة الساحات
14/08/2022

المقال التالي

إقليمي رئيسي : فريقنا المفاوض يتابع العمل بأدلة قوية
13/08/2022
إقليمي جرح 9مستوطنين بعملية بطولية بالقدس المحتلة 

اصيب تسعة مستوطنين صهاينة بجراح بينهم ثلاثة بحال الخطر في عملية اطلاق نار بالقدس المحتلة  

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال "الإسرائيلية اعتقال منفذ عملية إطلاق النار في القدس، بعد مطاردة استمرت 6 ساعات".ويدعى امير صيداوي من سكان القدس . 

وزعم مراسل قناة ريشت كان العبرية ان منفذ العملية 25 عامًا سلم نفسه للشرطة الإسرائيلية علمًا أن أسرته معتقلة منذ ساعات الفجر.

وتابع مراسل إذاعة الجيش الإسرائيلي نقلاً عن مصدر امني فإن المشتبه به بتنفيذ العملية سلم نفسه لكن ليس يقينًا لدينا أنه هو المنفذ .. يجري الآن التحقيق معه والتأكد فيما إذا كان هو من يقف خلف الهجوم.

وكان "9" مستوطنين صهاينة  اصيبوا فجر اليوم الاحد جراء في عملية إطلاق نار استهدفت حافلة للمستوطنين قرب المسجد الأقصى المبارك وصفت جراح 3 منهم بالخطيرة.

وقالت القناة السابعة "الإسرائيلية":" إن شاب فلسطيني نفذ عملية إطلاق نار استهدفت  حافلة مستوطنين بالقرب من المسجد الأقصى، ومن ثم نفذ عملية إطلاق نار أخرى  تجاه سيارة للمستوطنين، وبعد ذلك  إطلاق النار تجاه المارة في شارع معاليه هشالوم".

وأشارت القناة "الإسرائيلية" في أخر تحديث صادر عن ما يسمي "نجمة داود الحمراء" إلي أن 9 إصابات سجلت نتيجة عملية إطلاق نار ضد مستوطنين في القدس بينهم 6 رجال وامرأة، بينهم 3 خطيرة و 5 متوسطة  وإصابة واحدة طفيفة

 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة