المقال السابق

حزب الله السيد : نعمل اجتماعيا بكل إمكاناتنا 
19/02/2023

المقال التالي

إقتصاد توضيح من جمعية المصارف حول استمرار الإضراب او إنهائه 
19/02/2023
إقليمي  الأسد للوفد النيابي اللبناني: علاقتنا أخوية ونقدر دعم لبنان 

أكّد الرئيس السوري بشار الأسد خلال لقائه أعضاء لجنة الأخوة والصداقة البرلمانية اللبنانية السورية الذين زاروا  الاحد تضامنا مع الشعب السوري أنّ سورية تقدّر ما أظهره لبنان على المستوى الرسمي والشعبي من استجابة إنسانية ودعم لجهود الحكومة السورية، في إغاثة المتضررين من الزلزال من خلال تقديم المساعدات الطارئة، واستقبال المساعدات الواردة إلى سورية من جهات متعددة عبر المطار والموانئ اللبنانية.

واعتبر الرئيس الأسد أنّ العلاقة بين لبنان وسورية هي بالدرجة الأولى علاقة أخوة بين شعبي البلدين، وهذا هو الأساس الذي من المفترض أن تنطلق منه السياسات الرسمية لخدمة المصالح المشتركة للشعبين، والعمل من أجل مواجهة التحديات التي يواجهانها.

من جانبهم، أشار أعضاء الوفد الى أنهم توجهوا لسورية للتعبير عن عمق تضامن اللبنانيين مع الشعب السوري ووقوفهم إلى جانبه، والتأكيد على ضرورة تفعيل العلاقات الثنائية والارتقاء بها في كل المجالات إلى المستوى الذي يلبي مصلحة الشعب الواحد في البلدين الشقيقين.

وترأس الوفد اللبناني النائب علي حسن خليل، وضم النواب جهاد الصمد وابراهيم الموسوي وقاسم هاشم وسامر التوم واغوب بقرادونيان وطوني فرنجية وغازي زعيتر .

رصد المحور الاخباري / سانا

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة