المقال السابق

لبنان هجوم لاذع من باسيل على جعجع: انت بتعرف بس تنتقد وترغي  
23/08/2023

المقال التالي

لبنان  الابيض: الاصابات بكورونا في تزايد ومطلوب عودة الوقاية 
23/08/2023
لبنان ميقاتي استقبل وفدا من توتال: بدء الحفر محطة مضيئة 

ميقاتي استقبل وفدا من "توتال" في حضور فياض : بدء الحفر محطة مضيئة وعلى الجميع التعالي عن الحسابات الشخصية للنهوض بالاقتصاد الوطني

 إستقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، في حضور وزير الطاقة والمياه وليد فياض،  وفدا من شركة" توتال" للنفط بفي السرايا الحكومية، وذلك  في اعقاب الزيارة التفقدية التي قام بها ورئيس مجلس النواب نبيه بري ووزيرا الطاقة والمياه وليد فياض والاشغال العامة والنقل علي حميه الى منصة التنقيب عن النفط والغاز في المياه الاقليمية اللبنانية.
 
وضم الوفد المدير العام ل"توتال انيرجي" في لبنان رومان لامارتينيير، كبير مديري الشرق الاوسط للإستكشاف لوران فيفيه وكبير مديري الاستكشاف والانتاج لمنطقة آسيا جوليان بوجيه.
 
كما شارك في اللقاء هيئة إدارة قطاع البترول في لبنان برئاسة وسام الذهبي.
 
وفي خلال اللقاء جدد رئيس الحكومة التأكيد "ان بدء أعمال الحفر في الرابع والعشرين من الشهر الحالي يشكل محطة مضيئة نأمل ان تكون خواتيمها سعيدة في توفير موارد اضافية من شأنها مساعدة لبنان على النهوض من أزماته".
 
واعتبر "ان على الجميع التعالي عن الحسابات الشخصية والاعتبارات الخاصة والتعاطي  مع المشروع بكونه يشكل انجازا لجميع اللبنانيين وركيزة اساسية للنهوض بالاقتصاد الوطني".
 
قوى الامن الداخلي
واجتمع رئيس الحكومة مع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان.
 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة