المقال السابق

إقليمي 3 عمليات عسكرية يمنية في البحرين الأحمر والعربي ومشاهد عن صاروخ فلسطين 
05/06/2024

المقال التالي

حزب الله تدمير منصة القبة الحديدية في راومت نفتالي بصاروخ موجه 
05/06/2024
حزب الله قتلى وجرحى بحال الخطر .. مسيرات إنقضاضية تفتك بتجمع لجنود العدو قرب صفد 

قتلى وإصابات خطرة في عملية لحزب الله استهدفت تجمعاً مستحدثاً للاحتلال في "إلكوش"

سقط عدد من الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح في عملية نوعية مزدوجة للمقاومة الاسلامية، استخدمت فيها سرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة عسكرية مستحدثة لجيش العدو قرب مدينة صفد شمال فلسطين المحتلة، واعترف اعلام العدو بسقوط قتيلين وأكثر من احد عشر جريحا بينهم عدد بحال الخطر في حصيلة اولية للعملية . 

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، شنّ مجاهديها هجوماً جوياً بسرب من المسيّرات الانقضاضية على تجمّع مستحدث جنوب ‌مستوطنة "إلكوش" (حسب التسمية الإسرائيلية) تقع في الجليل الغربي على مقربة من الحدود الفلسطينية- اللبنانية، شمالي غربي مدينة صفد.

وأكّدت المقاومة استهداف أماكن تموضع واستقرار ضباط الاحتلال وجنوده، وتحقيق إصابات مباشرة فيه، مما أدى إلى إيقاعهم بين قتيل وجريح.‌‏

وقالت المقاومة في بيانها إنّ الاستهداف يأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي والاغتيالات التي ينفّذها خصوصاً أمس في بلدة الناقورة.

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن تصعيد خطير في الشمال على الحدود مع لبنان، مؤكدة استهداف حزب الله "إلكوش" في الجليل الغربي، ووقوع قتلى وإصابات.

وذكر الإعلام الإسرائيلي أنّ حزب الله استهدف تجمّعاً للجنود في "إلكوش"، وأنّه عند وصول قوات الإنقاذ والإسعاف التابعة لـ"الجيش"، تم استهداف المكان للمرة الثانية، مؤكّداً أنّ القصف تم بواسطة صواريخ ومسيّرات.
 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة