المقال السابق

لبنان  بري: طوبى للمقاومين وللشهداء والصامدين والصابرين والنازحين
منذ 11 ساعة

المقال التالي

حزب الله جبهة الشمال: أوسع هجوم منذ 8أكتوبر 
منذ 11 ساعة
لبنان شهيدتان مدنيتان وجرحى في العدوان الصهيوني على ديرقانون النهر

 

 
ارتقت شهيدتان مدنيتان واصيب نحو عشرين مواطنا في العدوان الذي شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي على مبنى ما بين بلدتي جناتا ودير قانون النهر جنوبي لبنان.

واعلنت مصادر صحفية عن حصيلة شبه نهائية لضحايا الغارة فجر اليوم الجمعة، مؤكدة استشهاد امراتين مدنيتين اضافة الى 19 جريحاً توزعوا على ثلاث مستشفيات في منطقة صور، جراء الغارة الاسرائيلية التي ألحقت دمارا كبيرا في المبنى.

حزب الله نعى الشهيدتين دلال عز الدين وسالي سكيكي

 وصدر عن العلاقات الاعلامية في حزب الله البيان الآتي:

"بمزيد من الاحتساب والتَّسليم والرِّضى بقضاء اللّه وقدره، ننعى إليكم استشهاد الفقيدتين الغاليتين: الشَّهيدة المظلومة دلال محمود عزالدين (أمّ عبد الوهاب) زوجة المرحوم محمَّد عبد الوهاب عزّالدّين والشَّهيدة المظلومة سالي حسين سكيكي. سيجرى الدَّفن يوم السَّبت 15 حزيران 2024 في تمام الساعة 5:00 عصرًا في جبانة بلدتهما ديرقانون النّهر.

تقبل التَّعازي اليوم الجمعة بالشَّهيدة دلال عزالدين في منزل والدها المرحوم الحاج محمود عزّالدّين(أبو محمَّد) وتقبل التَّعازي اليوم الجمعة بالشَّهيدة سالي حسين سكيكي في منزل جدِّها المرحوم الحاج عبد الحسن سكيكي (أبو نعيم). تقبل التَّعازي بالشّهيدتين من صباح يوم غد في قاعة حسينيّة الشَّهداء - ديرقانون النّهر للشَّهيدتين الرحمة والمغفرة ولكم عظيم الأجر والثَّواب".

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة