المقال السابق

إقليمي جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي  وجرح آخرين على الجبهة الشمالية
04/07/2024

المقال التالي

حزب الله السيد صفي الدين: الرد على اغتيال القائد أبو نعمة بدأ وسيستمر 
04/07/2024
لبنان جبهة العمل الاسلامي: إغتيال القادة يزيدنا تمسكا بالمقاومة 

جبهة "العمل الاسلامي": إغتيال القادة يزيدنا ويزيد المقاومين إصراراً على متابعة طريق ذات الشوكة
عقدت جبهة "العمل الاسلامي" في لبنان إجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بيروت برئاسة منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد.
 
وأكدت في بيان في نهاية إجتماعها "أن المقاومة ومقارعة ومواجهة العدو الصهيوني الغاصب ليس خيارا، فحسب بل هو نهج متبع وجهاد مستمر وصراع وجودي عقدي ضد هذا المحتل اليهودي الصهيوني الغاصب لأرضنا العربية والاسلامية ولمقدساتنا الاسلامية والمسيحية على حد سواء".
 
ولفتت الجبهة إلى "جريمة الإغتيال الآثمة التي إرتكبها العدو أمس في منطقة صور والتي ارتقى جراءها شهيدا على طريق القدس القائد الميداني الكبير  محمد نعمة ناصر (الحاج أبو نعمة) مؤكدة أن دماءه الزكية ودماء كل الشهداء الأبرار ستكون الوقود الذي سيشعل النار تحت أقدام الصهاينة الأوغاد الأشرار المجاهدين والمقاومين إصرارا وتمسكا وعزيمة وقوة في متابعة طريق ذات الشوكة، وستكون دفعا وزخما ودفقا لهذه الطريق حتى اثخان العدو ودحره وهزيمته وطرده من أرضنا الطاهرة".
 
وأشارت إلى "جبهة غزة المستعرة والتي تكيد للأعداء يوميا من خلال تصدي المقاومين البطولي الرائع والمنقطع النظير، ومن خلال تلك العمليات المركبة المعقدة التي قضت مضاجع العدو ومهاجعة وعمليات القنص المتراكمة والتي تنال من العدو ومن جنوده وضباطه وتقتلهم وتذلهم وتكسر شوكتهم وتحطم نفسياتهم ومعنوياتهم".

ولفتت الجبهة إلى "أهمية جبهات الدعم والإسناد لغزة، وبخاصة جبهة جنوب لبنان وشمال فلسطين المحتلة، هذه الجبهة التي يعاني منها العدو الأمرين جراء عمليات وصليات المقاومة الاسلامية وحزب الله، والتي اعترف العدو بأنها الجبهة الأشد والأقوى والأخطر والتي تشكل له عائقا كبيرا جدا نتيجة الدمار الهائل والخسائر البشرية التي تلحق به".

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة