المقال السابق

لبنان ميقاتي طلب من غوتيريش دعما طارئا 
27/09/2024

المقال التالي

حزب الله من هو القائد محمد حسين سرور الذي اغتاله العدو في الضاحية ؟ 
27/09/2024
حزب الله عشرات الصواريخ تضرب مدينة صفد المحتلة 

المقاومة الإسلامية تقصف عشرات المواقع الإسرائيلية وتتصدى لطائرتين حربيتين ومشاهد لعمليات جديدة

قصفت المقاومة الاسلامية قبل ظهراليوم مدينة صفد شمال فلسطين المحتلة بالصواريخ، دعما لقطاع غزة ودفاعا عن لبنان .  
وتواصل المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة وفي عمق الكيان، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

واستهدفت المقاومة مُجمعات الصناعات ‏العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بِصليات من الصواريخ. كما قصفت مقر قيادة المنطقة الشمالية ‏في قاعدة دادو بِصليات من الصواريخ، والمقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة تمركز إحتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في “عميعاد” بِصليات من الصواريخ.

وشنت المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً بِسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على قاعدة شمشون (مركز تجهيز قيادي ووحدة تجهيز إقليمية)، مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة.

هذا، وتصدت وحدات الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية لطائرتين ‏حربيتين معاديتين ‏آتيتين من البحر بإتجاه عدلون بأسلحة الدفاع الجوي وأجبرتهما على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية‎.

واستهدفت المقاومة الإسلامية ايضاً مستعمرات “كريات موتسكين” ‏بِصليات من الصواريخ، و”كريات شمونة” ‏بِصليات من صواريخ “فلق 2″، و”أحيهود” بِخمسين ‏صاروخاً.
 

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة