المقال السابق

إقتصاد نجم طلبت من عويدات التوسع في التحقيق حول التحويلات المالية 
19/02/2020

المقال التالي

من الصحف شركات فرنسيّة وألمانيّة في بيروت من أجل الكهرباء
19/02/2020
حزب الله حب الله  استقبل أمين سر قوى التحالف الفلسطيني في دمشق

 استقبل النائب السابق حسن حب الله  مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله أمين سر قوى التحالف الفلسطيني في دمشق "أبو عمر" ياسر المصري يرافقه أمين سر حركة فتح الانتفاضة في لبنان رفيق رميض وحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية  عطاالله حمود  حيث تم التداول بآخر التطورات والمستجدات السياسية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وخاصة فيما يتعلق بمخاطر صفقة القرن .

ورأى الجانبان أن الإعلان الأمريكي الوقح عن صفقة القرن المشؤومة يأتي في سياق أزمات جمة يعاني منها الكيان الصهيوني الغاصب والرئيس الاميركي دونالد ترامب على حد سواء بالتعاون مع بعض الأنظمة العربية الرجعية الهزيلة التي تستخدم أداة للتطبيع مع العدو الصهيوني .

ودعا اللقاء الى التنبه لمخاطر هذه الصفقة على حقوق شعبنا الفلسطيني وقضايا امتنا العربية والإسلامية، والتي تتطلب تضافر الجهود لمواجهة هذه الصفقة وإسقاطها من خلال موقف فلسطيني موحد عبر برنامج سياسي كفاحي مرتكزه المقاومة والوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة .


ودعا المجتمعون القوى العربية والإسلامية بقواها الحية ونخبها الفكرية والسياسية والإعلامية لمواجهة وإسقاط هذه الصفقة الخيانية ومواجهة كل عمليات وإشكال التطبيع مع العدو الصهيوني  واعتبار كل الحكومات العربية المشاركة سرا وعلانية هي حكومات خائنة وعميلة ومتعاونة مع العدو  .

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة