المقال السابق

دولي ترامب يخبر مساعديه أنه يريد لقاء بوتين قبل الانتخابات الأميركية
16/08/2020

المقال التالي

إقليمي وزير الدفاع الايراني: سنساعد جميع حركات المقاومة ضد الصهاينة
16/08/2020
إقليمي قاليباف: تطبيع الامارات مع الصهاينة خيانة للقضية الفلسطينية

اعتبر رئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف، ان تطبيع الامارات مع الكيان الصهيوني خيانة سافرة للقيم الانسانية وتعاليم الاسلام والامة الاسلامية والقضية الفلسطينية.

وقال قاليباف في تصريح له اليوم الاحد في مستهل اجتماع مجلس الشورى : ان اتفاق الاسرة الحاكمة في الامارات العربية المتحدة مع الكيان الصهيوني خيانة سافرة للقيم الانسانية وتعاليم الاسلام والامة الاسلامية والقضية الفلسطينية.

واضاف: ان ستار التزييف والنفاق تجاه قضية القدس الشريف قد ازيل الان وكشف اعداء الانسانية وخونة الامة الاسلامية عن وجههم الحقيقي.

واكد بان الدفاع عن فلسطين اليوم والكفاح ضد الكيان الصهيوني هو المعيار لتمييز دعاة الحق والعدالة في العالم عن المنافقين والمجرمين واضاف، ان الذين يخططون للصداقة مع الكيان الصهيوني هم من منظار الامة الاسلامية كلها خونة ومجرمين وشركاء للكيان الصهيوني المقيت في جميع اعماله وممارساته البغيضة ماضيا وحاضرا ومستقبلا.

وقال: اننا نحذر الخونة الحاليين والذين من المحتمل ان ينضموا لهذا المخطط اللاانساني بان الكفاح ضد الكيان الصهيوني لن يتوقف ابدا وسيستمر يوما بعد يوم بقوة اكبر ووعيا اكثر من الامة الاسلامية والشعب الفلسطيني الابي.

وتابع رئيس مجلس الشورى، لاشك ان تمييز الاصطفافات بين الحق والباطل، والمسلمين واعداء الكيان الصهيوني واصدقاء هذا الكيان، سيؤدي بالتاكيد الى تقوية محور المقاومة في طريق تحرير القدس الشريف.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة