المقال السابق

دولي  نيوزيلندا تحكم بالمؤبد على سفاح المسجدين
27/08/2020

المقال التالي

منوعات حسن اعلن بدء استقبال مرضى الكورونا في مستشفى سان جورج الحدت
27/08/2020
إقليمي طهران: الصناعة الدفاعية تلبي حاجات القوات المسلحة بالبلاد

اكد نائب قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" المركزي اللواء حسين حسني سعدي بان الصناعة الدفاعية في ايران تلبي حاجات القوات المسلحة بصورة جيدة.

جاء ذلك في تصريح ادلى اللواء حسني سعدي خلال زيارته التفقدية لمنتوجات ومنجزات منظمة الصناعات الدفاعية في طهران ومنها مجموعات العربات والدروع والدفاع الجوي، وقال، ينبغي علينا تحديث صناعاتنا في مجال الدروع وان تكون تصاميم هذه المنتوجات بحيث تكون ذات قدرات مميزة وعالية ليس في العمليات الهجومية فقط بل في العمليات الدفاعية ايضا.

واكد على ضرورة المزيد من تعزيز القدرات الدفاعية للبلاد واضاف، ان الصناعة الدفاعية اليوم تلبي حاجات غالبية القوات المسلحة في البلاد بصورة جيدة على اساس خارطة الطريق الشاملة وبالاعتماد على الابحاث والتكنولوجيا.

واشار الى توجيهات سماحة قائد الثورة حول قفزة الانتاج واضاف، ان الصناعة الدفاعية اليوم تضم مجموعة من الخبراء والعلماء والملتزمين الذين يمكنهم رفع مستوى قدرات القوات المسلحة بانتاج اسلحة حديثة.

واكد ضرورة الاكتفاء الذاتي في جميع المجالات خاصة الصناعة الدفاعية واضاف، ينبغي ان نصل الى اعلى مستويات تكنولوجيا اليوم في العالم ولله الحمد اننا  بلغنا مرحلة لسنا فيها بحاجة الى اي دولة في اعداد المواد الخام وقطع الغيار اعتمادا على القدرات المحلية والداخلية.

ونوه الى المكانة الاستراتيجية للبلاد ووصف بالمهم دور الصناعة الدفاعية في الارتقاء بقدرات القوات المسلحة وقال، ان القوات المسلحة الايرانية ينبغي ان تتسلح بحيث لا يتجرأ اي اجنبي على التفكير بالعدوان على البلاد.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة