المقال السابق

لبنان أديب من دار الفتوى: بدعم الجميع نتوصل إلى تشكيل الحكومة
01/09/2020

المقال التالي

حزب الله المقاومة تستعيد جثمان شهيد 
01/09/2020
إقليمي الامام الخامنئي: الامارات خانت فلسطين والعالم الاسلامي

اكد الامام السيد علي الخامنئي ان الامارات خانت فلسطين والعالم الاسلامي وبلدان المنطقة من خلال تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

موقف الامام الخامنئي جاء ضمن كلمة  في الاجتماع الرابع والثلاثين لمدراء ورؤساء دوائر التربية والتعليم في ايران ال‍‍‍ذي عقد اليوم الثلاثاء عبر الارتباط المرئي (الفيديو كونفرانس).
وقال سماحته في هذا اللقاء: أشكر الشعب الإيراني العزيز على حسن سلوكهم خلال اقامة مراسم عاشوراء، والتي ستبقى ظاهرة خالدة في تاريخ البلاد.
ولفت سماحته الى انه بالرغم من وجود قيود شديدة بسبب انتشار مرض كورونا والحرص على عدم انتشاره، اظهر الشعب حبه واخلاصه للامام الحسين عليه السلام من خلال اقامة مجالس العزاء والتجمعات العظيمة، معربا عن شكره لجميع الذين شاركوا في اقامة العزاء الحسيني بما فيهم الخطباء وقراء المراثي الحسينية.
وتطرق قائد الثورة الى قيام الامارات بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، وقال: الإمارات العربية المتحدة خانت العالم الإسلامي ، وخانت الدول العربية ودول المنطقة ، وخانت فلسطين. طبعا هذه الخيانة لن تدوم طويلا لكن وصمة العار هذه ستبقى على جبينهم.
واضاف آية الله الخامنئي: فتحوا (حكام الامارات) موطئ قدم للصهاينة في المنطقة ونسوا قضية فلسطين وهي قضية اغتصاب وطن، وقاموا بتطبيع العلاقات مع الصهاينة.
ومضى قائد الثورة: الشعب الفلسطيني يتعرض لضغوط كبيرة من جميع الجهات، ثم يأتي هؤلاء ويتعاملوا مع الإسرائيليين والعناصر الأميركية الشريرة مثل اليهودي في عائلة ترامب ضد مصالح العالم الإسلامي ويعاملون العالم الإسلامي بقسوة، وآمل أن يستيقظ الإماراتيون قريبا ويعوضوا ما فعلوه.وفي جانب آخر من حديثه، وصف قائد الثورة، 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة