المقال السابق

إقتصاد بوتين لا ينوي التحدث إلى السعودية قبل اجتماع "أوبك+"
30/11/2020

المقال التالي

إقليمي شمخاني: عززنا اجراءات الحماية للشهيد زادة قبل اغتياله 
30/11/2020
إقليمي الحرس الثوري ينفي تصريحا منسوبا الى سلامي 

نفى مسؤول العلاقات العامة في الحرس الثوري الايراني العميد رمضان شريف، صحة التصريحات المنسوبة الى اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري بشأن الانتقام من الارهابيين والضالعين في جريمة اغتيال العالم النووي البارز الشهيد محسن فخري زادة.

جاء ذلك عقب انتشار أخبار في الفضاء الافتراضي وبعض شبكات التواصل الاجتماعي حول كيفية الانتقام من الارهابيين منفذي عملية اغتيال العالم النووي والدفاعي البارز في الحرس الثوري "الشهيد الدكتور محسن فخري زادة" ونسبها إلى اللواء حسين سلامي القائد العام للحرس الثوري، نفى مسؤول العلاقات العامة والمتحدث بإسم الحرس الثوري العميد رمضان شريف، هذا الخبر وقال: ان هذا الخبر لاصحة له وكاذب من الاساس.
واضاف: كما صرحنا مرارا، فإن الأخبار المتعلقة بمهام وأداء ومواقف الحرس الثوري، وتصريحات وبيانات كبار قادته يتم الاعلان عنها للرأي العام من خلال "موقع سباه نيوز" باعتباره الموقع الرسمي للحرس الثوري.
وأكد العميد شريف، ان الحرس الثوري سيتابع هذا الموضوع من خلال المراجع القانونية والقضائية، داعيا الناشطين في الفضاء الافتراضي والمواطنين الى متابعة الأخبار المتعلقة بالحرس الثوري عن طريق وسائل الإعلام الرسمية والمرجعية في البلاد.

الاعلام الايراني

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة