المقال السابق

إقتصاد السعودية تقر ميزانية العام القادم بعجز 38مليار دولار 
16/12/2020

المقال التالي

مقابلة النائب هاشم للمحور:العدالة لا تكون استنسابية 
16/12/2020
حزب الله حب الله يستقبل وفدا فلسطينيا

استقبل النائب السابق الحاج حسن حب الله مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله وفدا قياديا من طلائع حرب التحرير الشعبية ضم عضو القيادة العامة وأمين السر احمد الشيخ وأعضاء القيادة  في لبنان الرفيق أمين كعوش ومحمد أبو نظمي وعبدالله محمد وخالد غازي حسن والرفيق أبو حسين  بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في أخر التطورات اللبنانية والفلسطينية .

احمد الشيخ أمين سر منظمة الصاعقة قال نلتقي الإخوة في قيادة المقاومة لنؤكد دعمنا ووقوفنا إلى جانبهم في ظل الحصار الصهيو  أميركي للبنان وسوريا وكل الشرفاء والاحرار .

وأكد اللقاء شجبه لهرولة بعض الأنظمة العربية باتجاه العدو الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية معتبرين بأن التطبيع طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني وخيانة لدماء الشهداء وعذابات الأسرى والتي خرج منها الاسير البطل ماهر الاخرس منتصرا بإرادته الحرة ودعا اللقاء إلى وحدة الموقف الفلسطيني واعتماد خيار المقاومة لكونها السبيل الوحيد لتحرير الارض والمقدسات  .

وتناول اللقاء  الأوضاع الحياتية والاقتصادية الصعبة لللاجئين الفلسطينيين في المخيمات خصوصا بعد تقليص التقديمات من قبل الاونروا وهذا يصب في خانة المشروع الصهيو أميركي  الذي يهدف إلى ضرب وتصفية القضية الفلسطينية  وتهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه داعين كل فصائل المقاومة الفلسطينية إلى توحيد الصف لمواجهة ما سمي بصفقة القرن .

وأكد المجتمعون على ضرورة دعم أهلنا في القدس والضفة والقطاع أمام حملة التهويد والاستيطان والممارسات التعسفيّة من قبل قوات الاحتلال بحق المدنيين والأبرياء .
 

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة