المقال السابق

رأي بعد استشهاد القائد سليماني..أبواق السعودية تنفث أحقادها على المقاومة !
06/01/2020

المقال التالي

إقليمي ظريف لترامب: هل ما زلت تتخيل أنه يمكنك كسر إرادة هذه الأمة العظيمة ؟
06/01/2020
رياضة بطولة كرة القدم اللبنانية بخمسة فرق او ستة يتنافسون على التتويج

 كشف النقاب عن الصيغة النهائية التي ستعلن عنها اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم في شأن متابعة الموسم الكروي الرسمي الذي توقف في مراحله الأولى في كافة البطولات، بعد اندلاع احتجاجات غير مسبوقة في تاريخ البلاد اعتبارا من 17 تشرين الأول الماضي.

وتتضمن الصيغة "إقامة البطولات لمن يرغب من النوادي، وإلغاء مفاعيل الهبوط".

وذكر مسؤول كبير في اللجنة التنفيذية للاتحاد، ان الاخير "غير قادر على إلزام النوادي المشاركة، في ضوء الظروف الراهنة والقاهرة ماليا وسياسيا".

واعتبر ان حضور الجمهور من عدمه متروك للقوى الأمنية، ورأى ان هناك خمسة فرق مستعدة لخوض بطولة الدوري العام الـ 60، بحافز التتويج باللقب.والفرق الخمسة المحسومة مشاركتها هي: العهد بطل كأس الاتحاد الآسيوي وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الانصار، النجمة، البرج، شباب الساحل.

وكشف المسؤول عن العمل على رفع العدد الى ستة فرق. ورأى ان الشيء عينه سيحدث في بطولات نوادي الدرجتين الثانية والثالثة، "حفاظا على الكرة اللبنانية وحقوق اللاعبين المحليين، الذين سيقتصر الموسم عليهم فقط".

ويشارك رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر في اجتماع للجنة الرياضة في مجلس النواب الخميس 9 كانون الثاني. وقد دعي الى الاجتماع ايضا عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، بينهم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي. وسيناقش المجتمعون أفكارا تتعلق بالوضع الرياضي اللبناني، في ضوء التطورات التي تشهدها البلاد.

وطنية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة