المقال السابق

حزب الله حب الله يلتقي وفدا قياديا من عصبة الأنصار 
28/04/2021

المقال التالي

إقليمي برلماني ايراني: سيبقى اسم الشهيد سليماني متألقا في الميدان والدبلوماسية
28/04/2021
حزب الله  السيد نصر الله يشيد بالمواجهات البطولية التي سطرها الشعب الفلسطيني 

أشاد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بالمواجهات التي خاضها الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وغزة، وجدد العزاء للمرجعية العراقية وللاخوة العراقيين حكومة وشعبا وقوى ومؤسسات بالشهداء الذين سقطوا بحادثة المستشفى.

وقال سماحته في مستهل خطبته الرمضانية :قبل أن أدخل إلى حديثي في هذه الليلة الرمضانية من شهر الله العظيم أود أن أتوقف في إشارات فقط أمام بعض المناسبات.
أولاً، أمام ما يجري في القدس وفي قطاع غزة وفي الضفة الغربية لا بد من الإشادة ومن التعبير عن الاجلال والاحترام والتقدير لشجاعة وإيمان والهمة العالية لأهل القدس وخصوصاً لشبابها المتواجدين في الساحات والذين يواجهون بالأيدي العزلاء جنود العدو المدججين بالسلاح، التضامن مع الضفة الغربية وأيضاً دخول قطاع غزة على هذه المواجهة بشكل عسكري مدروس ومحدد من أجل فرض معادلات جديدة، هذه كلها تطورات مهمة جداً يجب أن تحظى بالاهتمام وبالعناية. على كلٍ بما يتعلق بفلسطين والقضية الفلسطينية والمواجهة مع العدو الصهيوني بعد أيام نحن لدينا المناسبة العالمية مناسبة يوم القدس إن شاء الله نتحدث بالتفصيل.

ثانياً، لا بد من تجديد التعزية والتعبير عن مشاعر المساواة لأهلنا وإخواننا في العراق، للمرجعية الدينية، للشعب العراقي دولةً وشعباً ومؤسسات وقوى، بحادثة المستشفى التي أدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى وأسأل الله سبحانه وتعالى للشهداء الرحمة، لعوائل الشهداء أن يلهمهم الله سبحانه وتعالى الصبر والسلوان وللجرحى الشفاء والعافية، وأن يتمكن العراقيون من خلال الاجراءات والتدابير الحاسمة من أن يحولوا دون وقوع حوادث مؤلمة ومحزنة من هذا النوع.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة