المقال السابق

لبنان المفتي قبلان رد على الراعي : ما دام هناك مقاومة هناك لبنان
08/08/2021

المقال التالي

لبنان  القومي: تعامي  الراعي عن الحق يبشر بمآرب خطيرة
08/08/2021
رياضة  ميسي يودع برشلونة بالدموع

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة بالدموع التي لم يستطع أن يحبسها خلال المؤتمر الصحفي لإعلان رحيله من مقر النادي الكتالوني اليوم الأحد، وسط حضور جماهيري كبير بالخارج.
وقال ميسي وهو يمسح دموعه إنه كان ملتزما مع عائلته بالبقاء مع برشلونة، لكنه سيرحل مع زوجته وأبنائه الكتالونيين الأرجنتينيين "بعد 21 عاما قضيتها مع النادي. كان الأمر محزنا وحتى اليوم أحاول تجاوز ذلك، وأعمل على تجاوز هذه المرحلة مع أسرتي".
وأوضح "أردت البقاء والفوز بالألقاب ولكن هذا لا يمكن، وعلي أن أوصل حصد البطولات، لم يكن هناك إمكانية لتجديد العقد بسبب لوائح البطولة (الليغا) وظروف النادي وليس لدي ما يمكن أن أقوله لخافيير تيباس رئيس الليغا".
وأكد النجم الأرجنتيني "فعلت المستحيل حتى أبقى في برشلونة لكن الأمر غير ممكن. حاولنا بقدر المستطاع ولم ننجح. أردت أن أنهي مسيرتي مع هذا الفريق بأكبر قدر ممكن من البطولات وسأحاول مع زملائي في فريقي الجديد".
وقال "لقد خفضت راتبي 50% في العقد الجديد ولم يطلب مني النادي التخفيض أكثر، وكل ما قيل عن هذا الأمر ادعاءات كاذبة. عندما تصمت تكثر الادعاءات والأراجيف وما يهمني دائما أن أقول دائما الحقيقة لهذه الجماهير الذي استمتعت معها لسنوات".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة