المقال السابق

إقتصاد هذا سعر دولار السوق السوداء 
07/09/2021

المقال التالي

خاص خاص : ابراهيم سلم عون تشكيلة كاملة..فلماذا التريث ؟ 
07/09/2021
رياضة إقالة مدرب منتخب مصر بعد التعادل مع الغابون

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء حسام البدري والجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري من مهمتهم، وتوجه بالشكر لهم على عملهم.

وجاء قرار إقالة حسام البدري والجهاز الفني والإداري، غداة تعادل منتخب "الفراعنة" أمام مضيفه الغابوني (1-1) في المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب "فرانسيفيل" في الغابون، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار انعقاده برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وقال حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد مباراة الغابون، إنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الغابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا، موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، والمنتخب المصري حضر للغابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.
ووجه البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة الشكر للاعبي المنتخب المصري على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف 4 أيام فقط تخللها سفر لفترة طويلة حتى الغابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الغابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة