المقال السابق

حزب الله الشيخ دعموش : محاولة إثارة الفوضى مدبرة من الخارج 
منذ 11 ساعة

المقال التالي

حزب الله الشيخ قاسم : مقاومة جنين تصنع النصر 
منذ 11 ساعة
لبنان لقاء الأحزاب دان العدوان الصهيوني على جنين

 أدان لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية العدوان الصهيوني على مخيم جنين الصامد في الضفة الغربية المحتلة، وأشاد بالمقاومة الباسلة لأبناء المخيم الذين سطروا ملحمة جديدة من ملاحم البطولة والفداء في مواجهة جيش الإحتلال.
وأكد اللقاء أن العدو فشل في كسر إرادة المقاومة، في حين كشف عن الطبيعة الاجرامية والارهابية لحكومة نتنياهو، التي تقوم على ارتكاب المزيد من المجازر الدموية بحق الشعب الفلسطيني.
كما أدان اللقاء الصمت والتواطؤ الرسمي العربي والدولي إزاء هذا العدوان، الذي  يشكل انتهاكا سافرا لحقوق الإنسان والقوانين الدولية، ما يشجع حكومة المتطرفين الصهاينة على الإستمرار في عدوانهم وارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني.
ولفت لقاء الاحزاب إلى أن الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة هو الذي أبقى القضية الفلسطينية حيّة، وأدى إلى إحباط المشاريع الصهيونية الأميركية لتصفيتها.
وأهاب لقاء الاحزاب بكل شرفاء الأمة وقواها الحية بأن يقدموا كل أشكال الدعم والمؤازرة لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته، الذين يشكلون طليعة الأمة في الدفاع عن حقوقها وأمنها القومي في مواجهة المشروع الصهيوني الإرهابي العنصري التوسعي.
وخلص اللقاء في بيانه إلى توجيه التحية إلى شهداء جنين الذين سقطوا وهم يتصدون لاجتياح قوات الاحتلال، كما وجه التحية لكل شهداء فلسطين والجرحى والاسرى، مؤكداً أن تضحياتهم ستثمر انتصارات على العدو الصهيوني حتى تحرير فلسطين.

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة