كتب النائب أسامة سعد على منصة "إكس": "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة .... كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة... سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة....".
رصد المحور الاخباري
المقال التالي
كتب النائب أسامة سعد على منصة "إكس": "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة .... كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة... سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة....".
رصد المحور الاخباري