المقال السابق

إقتصاد كم بلغ سعر دولار السوق السوداء؟ 
12/07/2021

المقال التالي

لبنان بري : لا حصانة على أي متورط في أي موقع كان 
12/07/2021
حزب الله تكريم إدارة مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك

  كرم مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" الدكتور حسين النمر إدارة مستشفى دار الأمل الجامعي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور ركان علام ومدير المستشفى علي علام، في حضور مدير مستشفى بعلبك الحكومي الدكتور عباس شكر، مسؤول الرعاية الصحية في البقاع بلال قطايا، مسؤول الهيئة الصحية الإسلامية عباس معاوية، مسؤول الدفاع المدني باقر أبو دية، وأعضاء لحنة الأزمة لمواجهة جائحة كورونا.

وتحدث النمر، فقال: "مستشفى دار الأمل الجامعي بمؤسسه ومديره وفريقه العامل هبوا منذ اللحظة الأولى لحلول وباء كورونا في منطقتنا، فكان المستشفى الخاص الأول على مستوى لبنان الذي افتتح أقساما للكورونا، وبكل فريقه الإداري والطبي والتمريضي أدوا أداء حسنا، واحتضنوا أهالي المنطقة، واستطاعوا أن يحلوا جزءا كبيرا من هذه الأزمة، وتعاطوا معها برحابة صدر، وفي الكثير من الأوقات على حسابهم. ولا بد من التنويه بأدارة المستشفى أيضا لتعاونها معنا بتأسيس محجر خاص في منطقة دورس على حسابها وتولت معظم أعبائه، وهذا المحجر استقبل الكثير من الحالات المرضية في المنطقة".
وأضاف: "كل الشكر لهذه الجهود التي أثمرت عطاء، وكان لزاما علينا من موقع خدمة الناس أن نكون مع هذا المستشفى الذي قدم الخدمات لأهلنا، والذي نقدر جهوده والمهام الجسام الذي قام به خلال أزمة كورونا، ونسأل الله أن يوفقهم ليقدموا المزيد من العطاءات لهذه المنطقة".
وختم منوها بدور الإعلاميين"الذين واكبونا طيلة أزمة الكورونا التي نسأل الله سبحانه وتعالى أن لا تتكرر، ولكن نقول لأهلنا في منطقة البقاع، إذا تجددت أزمة الكورونا لا سمح الله، سنكون إلى جانبهم كما كنا سابقا ولن نتركهم بإذنه تعالى، وبالتأكيد مستشفى دار الأمل سيكون من المؤسسات السباقة للعطاءات عودتنا".
علام
بدوره قال الدكتور علام: "أشكر قيادة حزب الله على هذا التكريم، التي لطالما كانت الرائدة في العمل الوطني والاجتماعي والخدماتي وفي جميع ميادين الخير، وأعتبرها إشارة صادقة نحو المؤسسة التي بنيت بسواعد الكوادر الطبية وأبناء هذه المنطقة".
وتابع: "هم يعتبرون أن هذا واجبهم، ولكن للأسف في هذه المنطقة كما يقول الشاعر: "إن الكرم قليل"، من هنا جاء تشجيعي ومساهمتي في عمل الخير الذي يقوم به حزب الله، والبارحة كنت أتصفح في مكتبي التنويهات الصادرة عن جهات مختلفة، ولكن أكثر ما أفتخر به الشهادات الصادرة عن قيادة الحزب في البقاع وعن العمل الاجتماعي في بعلبك".
وقدم النمر الدروع التكريمية لكل من الدكتور ركان علام ونجله علي.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة