المقال السابق

خاص خاص: هوكستين ينضم الى حملة التهويل الصهيونية على لبنان 
04/03/2024

المقال التالي

حزب الله إحباط محاولتي تسلل لجنود العدو مقابل رميش وراميا 
04/03/2024
إقليمي في اليوم الـ 150 للعدوان: شهداء وجرحى في غزة

 تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا لليوم الـ 150 على التوالي، في ظل استمرار ارتكابها المجازر في حق الشعب الفلسطيني.
وأفادت التقارير أن طيران الاحتلال الحربي قصف أربعة منازل في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال قذائف على منازل في حيي الصبرة والرمال الجنوبي في مدينة غزة، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء.
كما قصفت مدفعية الاحتلال منزلين في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة، نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في جباليا.
ولفتت التقارير الى  إن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في مخيم النصيرات، وآخر في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد فلسطينيين وإصابة عدد آخر نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.
وأصيب عدد من الفلسطينيين إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما شنت طائرات الاحتلال غارة على منزل في مخيم جباليا شمالا، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال قذائف باتجاه المنازل في المخيم أدى الى اصابة عدد من الفلسطينيين بجروح.
وجنوبا، استشهد 12 فلسطينيا بينهم أطفال في استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلين شمال رفح ووسط المدينة.
وارتفع عدد الشهداء جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى 30410، غالبيتهم من الأطفال والنساء، و71,700 مصاب، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة